السبت، 14 ديسمبر 2013

المحتوي المكرر مضر ب سيو

نقل جزء من مقالات الغير يؤثر سلبا علي ارشفة المواقع و بالتالي علي سيو الموقع


ماتس قال انه يوجد فرق بين عمل غرز فقرات المقالات  و بين وضع مختصر لها حيث ان في الاخيره انت لا تنسخ محتوي الغير وانما تقوم فقط بتلخيصه في فقرات مع وضع المصدر وقال ان افضل مثال علي ذلك ويكيبيديا Wikipedia , ولكن المثال السئ هو نسخ فقرات معينة ثم لصقها مباشره في صفحه موقعك مع وضع المصدر.



قام مات كتس Matt Cutts البارحة بنشر فيديو يتحدث فيه ان غرز فقرات من مقالات منشوره في مواقع اخري حتي لو تم ربط المقاله او جزء منها بالمصدر فكره غير محبذه و مضره ب سيو موقعك  و بالتالي تؤئر سلبا علي مسك كلمات في جوجل .

فيديو مميز لمات كتس يتحدث عن تدهور ارشفة المواقع بسبب النقل

عملاء و زوار سيو اليوم سوف نتحدث عن موضوع طالما طال الجدل حوله في المنتديات العربية و هو هل المحتوي المنقول يؤثر علي ارشفة المواقع ام لا RSS؟ وهل لو كان المحتوي معدل عليه بشكل جيد يؤثر علي ارشفة المنتديات ام لا؟

ماتس كتس لا يريد نسخ مقالات يريد محتوي جيد و جديد من خلاصه افكارك حيث ان المحتوي المنقول او نصف منقول ليس له قيمه لمستخدمي جوجل فيجب عليك كتابة مقالات بيدك  و ليس كوبي باست .فاذا كنت تريد ترتيب محسن ل سيو موقعك و بالتالي تحسين مركز مسك كلمات في قوقل وسرعه ارشفة يجب عليك ان تنشئ محتوي جديد-جيد-حصري-مميز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق